استشارات قانونيه مجانيه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

استشارات قانونيه مجانيه

استشارات قانونيه مجانيه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
استشارات قانونيه مجانيه

موقعنا يقدم خدمه الاستشارات القانونيه المجانيه ويعاونك فى اتخاذ القرار السليم والحاسم فى كل شئونك القانونيه

تعلن اداره المنتدى عن تسهيل وتيسير اجراءات زواج الاجانب والاقامه فى جمهوريه مصر العربيه

عنوان صفحتنا على الفيس بوك تيسيرا للاعضاء الكرامhttps://www.facebook.com/estsharatqanoneh او صفحه استشارات قانونيه مجانيه على الفيس بوك

المواضيع الأخيرة

» استفسار عااااااااجل جدا
عاجل زوجي قام باخذ ايصلات امانة علي هو ووالدته واخوه المحامي ولهم شأن في المنصوره وانا لستو من هذه  البلدة  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 06, 2016 5:17 am من طرف michael.eltorky

» خطا غير مقصود ترتب عليه ما لم اتوقعه
عاجل زوجي قام باخذ ايصلات امانة علي هو ووالدته واخوه المحامي ولهم شأن في المنصوره وانا لستو من هذه  البلدة  I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2016 11:18 am من طرف محمد أسامة

» اريد المساعدة فى استشارة قانونية فقد تعرضت لمحاولة نصب واحتيال
عاجل زوجي قام باخذ ايصلات امانة علي هو ووالدته واخوه المحامي ولهم شأن في المنصوره وانا لستو من هذه  البلدة  I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 28, 2016 7:13 pm من طرف alaaelnaggar

» الاعفاء من التجنيد لدواعي امنية
عاجل زوجي قام باخذ ايصلات امانة علي هو ووالدته واخوه المحامي ولهم شأن في المنصوره وانا لستو من هذه  البلدة  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 20, 2016 7:31 pm من طرف saif

» استشارة قانونية لمظلوم
عاجل زوجي قام باخذ ايصلات امانة علي هو ووالدته واخوه المحامي ولهم شأن في المنصوره وانا لستو من هذه  البلدة  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2016 3:54 am من طرف monpc2020

» استفسار عن تهرب من قرض
عاجل زوجي قام باخذ ايصلات امانة علي هو ووالدته واخوه المحامي ولهم شأن في المنصوره وانا لستو من هذه  البلدة  I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 07, 2016 11:34 pm من طرف اسلام محمد عبدالحليم

» طلب عودة من الاستقالة
عاجل زوجي قام باخذ ايصلات امانة علي هو ووالدته واخوه المحامي ولهم شأن في المنصوره وانا لستو من هذه  البلدة  I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 28, 2016 7:59 am من طرف محمود 400 محمود

» السفر الحاضنة للخارج بالطفل
عاجل زوجي قام باخذ ايصلات امانة علي هو ووالدته واخوه المحامي ولهم شأن في المنصوره وانا لستو من هذه  البلدة  I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 28, 2016 1:41 am من طرف Fatma

» تأخر سداد قرض سيارة
عاجل زوجي قام باخذ ايصلات امانة علي هو ووالدته واخوه المحامي ولهم شأن في المنصوره وانا لستو من هذه  البلدة  I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 20, 2016 6:27 am من طرف ahmedvev

عاجل زوجي قام باخذ ايصلات امانة علي هو ووالدته واخوه المحامي ولهم شأن في المنصوره وانا لستو من هذه البلدة

وليد حسن محمد

عاجل زوجي قام باخذ ايصلات امانة علي هو ووالدته واخوه المحامي ولهم شأن في المنصوره وانا لستو من هذه  البلدة  Empty عاجل زوجي قام باخذ ايصلات امانة علي هو ووالدته واخوه المحامي ولهم شأن في المنصوره وانا لستو من هذه البلدة

مُساهمة  وليد حسن محمد الإثنين يوليو 16, 2012 8:49 am

امضاء ايصال امانه بالاكراه من زوجي ووالدته واخوه المحامي علي عدد6وصلات امانة وقاموابضربي دون وجود علامات بجسدي وانا اقطن في بيت عيلة وعندما سنحت لي الفرصه في الخروج من البيت ذهبت الي القسم حتي اشكوهم وعندما اتممت المحضر وهممت بالانصراف قام الضابط بدعوتي للرجوع وقال لي ان اخو زوجي قد حرر لي محضر سرقه ويجب ان اتنازل عن محضري والا سوف يقومون بحبسي وقام امناء الشرطة والضابط المسائي بترهيبي حتي اتنازل عن المحضر وعندما مجدت نفس وحدي والجميع يحاولن تهددي بالحبس قمت بالتنازل عن المحضر مع العلم ان محضري قبل المحضر الاخر بمحضرين وعرفت ان اخوه زوجي المحامي له معارف في القسم عشان كده وقفوا ضدي وانا غريبه في البلد دي ( المنصوره) واهلي في القاهره فخرجت من القسم واخذت سيارة الي بيت اهلي في القاهره وقام اهلي بعمل محضر يوم السبت وذلك بعد يومين من المحضر السابق بيومين في نيابة المنصوره وبعد ذلك قمنا بعمل محضر في نفس القسم بالمنصوره وقابلنا نفس الاشخاص وقامو بنفس ما حدث لولا المحامي الذي كان معنا ذهب الي النائب العام وقام بأرسال اثنين لاتمم محضري وقام بعد ذلك اخو زوجي المحامي بعمل محضر سرقة لي واتضح ان المحضر الذي قام بعمله لي في السابق سب وقذف وقام المحامين اصدقاء اخو زوجي بالاعتدء علي وعلي المحامي الخاص بي وقام المحامي بترك القضية لخوفه من اهل زوجي وتركني فماذا افعل وبطاقتي العائلية علي عنوان زوجي فكيف سأتعامل في هذه البلدة مع كل هذه الضغوط اسفه علي الاطالة وارجو الرد العاجل

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 1:02 pm