استشارات قانونيه مجانيه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

استشارات قانونيه مجانيه

استشارات قانونيه مجانيه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
استشارات قانونيه مجانيه

موقعنا يقدم خدمه الاستشارات القانونيه المجانيه ويعاونك فى اتخاذ القرار السليم والحاسم فى كل شئونك القانونيه

تعلن اداره المنتدى عن تسهيل وتيسير اجراءات زواج الاجانب والاقامه فى جمهوريه مصر العربيه

عنوان صفحتنا على الفيس بوك تيسيرا للاعضاء الكرامhttps://www.facebook.com/estsharatqanoneh او صفحه استشارات قانونيه مجانيه على الفيس بوك

المواضيع الأخيرة

» استفسار عااااااااجل جدا
طلب مساعدة في الزواج من تركي  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 06, 2016 5:17 am من طرف michael.eltorky

» خطا غير مقصود ترتب عليه ما لم اتوقعه
طلب مساعدة في الزواج من تركي  I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2016 11:18 am من طرف محمد أسامة

» اريد المساعدة فى استشارة قانونية فقد تعرضت لمحاولة نصب واحتيال
طلب مساعدة في الزواج من تركي  I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 28, 2016 7:13 pm من طرف alaaelnaggar

» الاعفاء من التجنيد لدواعي امنية
طلب مساعدة في الزواج من تركي  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 20, 2016 7:31 pm من طرف saif

» استشارة قانونية لمظلوم
طلب مساعدة في الزواج من تركي  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2016 3:54 am من طرف monpc2020

» استفسار عن تهرب من قرض
طلب مساعدة في الزواج من تركي  I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 07, 2016 11:34 pm من طرف اسلام محمد عبدالحليم

» طلب عودة من الاستقالة
طلب مساعدة في الزواج من تركي  I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 28, 2016 7:59 am من طرف محمود 400 محمود

» السفر الحاضنة للخارج بالطفل
طلب مساعدة في الزواج من تركي  I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 28, 2016 1:41 am من طرف Fatma

» تأخر سداد قرض سيارة
طلب مساعدة في الزواج من تركي  I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 20, 2016 6:27 am من طرف ahmedvev

طلب مساعدة في الزواج من تركي

fatma_to

طلب مساعدة في الزواج من تركي  Empty طلب مساعدة في الزواج من تركي

مُساهمة  fatma_to الأربعاء أكتوبر 03, 2012 6:30 pm

السلام عليكم انا فتاة مغربية اريد الزواج من اجنبي تركي الاصل يعمل في المغرب لكنه متزوج من بلده يعني تركية وعنده ولد وبنت مع زوجته.رحت سالت رجل يعمل في المحكمة في نفس منطقتي وقال لي مارح يصير هدا الزواج لانه متزوج والقانون التركي لا يقبل التعدد لكن نحنا متعلقين بعض كتييييييير والله يعني ما اقدرعلى فراقه الله يخليك ساعدني باي شي باي طريقة المهم يكون زواج معترف بيه ولو في المغرب فقط يعني.انا في يوم التقيت بمراة بصدفة وصرنا ندردش وحكت لي عن قصتها انها متزوج رجل تركي الاصل مقيم بفرنسا ومتزوج بنت بلده تركية وتزوج مرة ثانية بمغربية الاصل زواج قانوني في السفارة المغربية وترجيتها كتير تساعدني بالطريقة لي تزوجت بيها حتى افعل مثلها لكنها رفضة ومشيت بدون ما تفيدني بشي وبعدها عرفت انه في حل الله يخليك ساعدني ولا تبخل عليا بشي خصوصا اني ما اعرف احد وكل الابواب مغلق قدامي الله يخليك يارب انا بترجاك تساعدني انا انتضر جوابك فاصرع وقت ممكن مع كل الاحترام وتقدير لكم

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 7:11 am