استشارات قانونيه مجانيه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

استشارات قانونيه مجانيه

استشارات قانونيه مجانيه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
استشارات قانونيه مجانيه

موقعنا يقدم خدمه الاستشارات القانونيه المجانيه ويعاونك فى اتخاذ القرار السليم والحاسم فى كل شئونك القانونيه

تعلن اداره المنتدى عن تسهيل وتيسير اجراءات زواج الاجانب والاقامه فى جمهوريه مصر العربيه

عنوان صفحتنا على الفيس بوك تيسيرا للاعضاء الكرامhttps://www.facebook.com/estsharatqanoneh او صفحه استشارات قانونيه مجانيه على الفيس بوك

المواضيع الأخيرة

» استفسار عااااااااجل جدا
ارجو المساعدة في وصل امانة I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 06, 2016 5:17 am من طرف michael.eltorky

» خطا غير مقصود ترتب عليه ما لم اتوقعه
ارجو المساعدة في وصل امانة I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2016 11:18 am من طرف محمد أسامة

» اريد المساعدة فى استشارة قانونية فقد تعرضت لمحاولة نصب واحتيال
ارجو المساعدة في وصل امانة I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 28, 2016 7:13 pm من طرف alaaelnaggar

» الاعفاء من التجنيد لدواعي امنية
ارجو المساعدة في وصل امانة I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 20, 2016 7:31 pm من طرف saif

» استشارة قانونية لمظلوم
ارجو المساعدة في وصل امانة I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2016 3:54 am من طرف monpc2020

» استفسار عن تهرب من قرض
ارجو المساعدة في وصل امانة I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 07, 2016 11:34 pm من طرف اسلام محمد عبدالحليم

» طلب عودة من الاستقالة
ارجو المساعدة في وصل امانة I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 28, 2016 7:59 am من طرف محمود 400 محمود

» السفر الحاضنة للخارج بالطفل
ارجو المساعدة في وصل امانة I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 28, 2016 1:41 am من طرف Fatma

» تأخر سداد قرض سيارة
ارجو المساعدة في وصل امانة I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 20, 2016 6:27 am من طرف ahmedvev

2 مشترك

ارجو المساعدة في وصل امانة

أبو محمد المصري

ارجو المساعدة في وصل امانة Empty ارجو المساعدة في وصل امانة

مُساهمة  أبو محمد المصري الأحد سبتمبر 07, 2014 7:42 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ارجو الرد
    اخي وقع وبصمه على وصل امانة على بياض من 2007 ثم قام الشخص بخيانة الامانة وقام بكتابة الوصل بملبغ 500 الف جنيه واشتكى به في نهاية 2010 وقد حكم عليه حكم نهائي سنة مع غرامة الف جنيه
    وهو الان في محبسه منذ شهرين تقريبا وقد تبين لنا ان الشخص الذي قد كتب باسمه وصل الامانة كان خارج البلاد وقد حصلنا على شهادة تحركات تفيد انه خارج البلاد ف وقت تحرير وصل الامانة ووالمحضر ولاكن المحامي كان معه توكيل ثم قام بخيانة الامانة
    السؤال هل هذه الشهادة تفيد في براءة اخي ؟
    المستشار محمد عبد الرازق
    المستشار محمد عبد الرازق
    Admin

ارجو المساعدة في وصل امانة Empty رد: ارجو المساعدة في وصل امانة

مُساهمة  المستشار محمد عبد الرازق الأحد سبتمبر 07, 2014 7:45 am

كلمني علي رقم 01155502484 للوقوف علي بعض التغاصيل انا عايز اعرف يعني ايه حكم نهائ واصلا وصل الامانه علي بياض برررراءه وكمان في تقادم معلش كلمتي عشان افيد سيادتك

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 6:50 am