استشارات قانونيه مجانيه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

استشارات قانونيه مجانيه

استشارات قانونيه مجانيه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
استشارات قانونيه مجانيه

موقعنا يقدم خدمه الاستشارات القانونيه المجانيه ويعاونك فى اتخاذ القرار السليم والحاسم فى كل شئونك القانونيه

تعلن اداره المنتدى عن تسهيل وتيسير اجراءات زواج الاجانب والاقامه فى جمهوريه مصر العربيه

عنوان صفحتنا على الفيس بوك تيسيرا للاعضاء الكرامhttps://www.facebook.com/estsharatqanoneh او صفحه استشارات قانونيه مجانيه على الفيس بوك

المواضيع الأخيرة

» استفسار عااااااااجل جدا
تلفيق تهمة رشوة I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 06, 2016 5:17 am من طرف michael.eltorky

» خطا غير مقصود ترتب عليه ما لم اتوقعه
تلفيق تهمة رشوة I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2016 11:18 am من طرف محمد أسامة

» اريد المساعدة فى استشارة قانونية فقد تعرضت لمحاولة نصب واحتيال
تلفيق تهمة رشوة I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 28, 2016 7:13 pm من طرف alaaelnaggar

» الاعفاء من التجنيد لدواعي امنية
تلفيق تهمة رشوة I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 20, 2016 7:31 pm من طرف saif

» استشارة قانونية لمظلوم
تلفيق تهمة رشوة I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2016 3:54 am من طرف monpc2020

» استفسار عن تهرب من قرض
تلفيق تهمة رشوة I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 07, 2016 11:34 pm من طرف اسلام محمد عبدالحليم

» طلب عودة من الاستقالة
تلفيق تهمة رشوة I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 28, 2016 7:59 am من طرف محمود 400 محمود

» السفر الحاضنة للخارج بالطفل
تلفيق تهمة رشوة I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 28, 2016 1:41 am من طرف Fatma

» تأخر سداد قرض سيارة
تلفيق تهمة رشوة I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 20, 2016 6:27 am من طرف ahmedvev

2 مشترك

تلفيق تهمة رشوة

سارة سامر هاني

تلفيق تهمة رشوة Empty تلفيق تهمة رشوة

مُساهمة  سارة سامر هاني الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 6:45 am

اخي يعمل رئيس قطاع بشركة قطاع اعمال حكومية قام بإبلاغ رئيس مجلس إدارةالشركة القابضة التابعة لة شركته بان مقاول عرض علية رشوة لتسهيل مناقصة (بجواب موقع من اخي لرئيس الشركة القابضة) موضحا فيه انة ابلغ الرقابة الإدارية شفهيا بالموضوع و التي بدورها قالت لة ساير المقاول و تمادى معه و بعدين نتصرف و هذا مذكور في الخطاب المرسل من اخي لرئيس مجلس إدارة شركته وووووووووووبعد شهر قام المقاول بزيارة اخي في مكتبةو معه ظرف مغلق و اثناء جلوسهم معاً دخل رجال الرقابة الإدارية و معهم كاميراتهم و تسجيلاتهم للقبض على اخي و قامو بتفتيش المنزل و اخذ كل النقود الموجودة و رخص السيارات و قامو بتفتيش مزرعتة و تحفظو على كل النقود و هو الان محبوس 4 ثم 15 ثم 15 ثم 45 يوم الان
    ملحوظة (تم مراقبة تليفون اخي من الرقابةووتسجيل مكالمة له مع المقاول التي لم ياتي فيها صراحة قبول اي رشوة و لكن تلميحات فقط من بعيد طبعا لان اخي كان مسير و ينفذ كلام ظابط الرقابة الذي طلب مسايرة المقاول ولا يوجد أي صوت واضح لاخي أثناء القبض عليه بحضور المقاول و تم تصوير ظرف النقود و هو مفتوح و ملقى في درج أخي
    في النهاية اخي تم خديعته و المقاول تعاون مع ظابط الرقابة طبعا للتخلص من اخي الذي ذكر في محضر رسمي بالعمل انه لايوافق على هذا المقاول بالله عليك ما هو المنتظر من هذه القضية علما بأننا ولينا محامي صغير القضية لإن كل اموالنا متحفظ عليه الان أرجو الرد على الغميل للاهمية و شكرا مقدا
    المستشار محمد عبد الرازق
    المستشار محمد عبد الرازق
    Admin

تلفيق تهمة رشوة Empty رد: تلفيق تهمة رشوة

مُساهمة  المستشار محمد عبد الرازق الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 12:40 pm

الاخت الفاضله
    الرجاء الاتصال وسوف نقوم مباشره القضيه ان شاء الله لان القضاياه التى من هذا النوع لابد ان تتلحق ويتكتب فيها دفوع مهمه جدا ولحضرتك وافر التحيه

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 4:44 am