استشارات قانونيه مجانيه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

استشارات قانونيه مجانيه

استشارات قانونيه مجانيه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
استشارات قانونيه مجانيه

موقعنا يقدم خدمه الاستشارات القانونيه المجانيه ويعاونك فى اتخاذ القرار السليم والحاسم فى كل شئونك القانونيه

تعلن اداره المنتدى عن تسهيل وتيسير اجراءات زواج الاجانب والاقامه فى جمهوريه مصر العربيه

عنوان صفحتنا على الفيس بوك تيسيرا للاعضاء الكرامhttps://www.facebook.com/estsharatqanoneh او صفحه استشارات قانونيه مجانيه على الفيس بوك

المواضيع الأخيرة

» استفسار عااااااااجل جدا
استفسار اتهام بجريمة قتل  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 06, 2016 5:17 am من طرف michael.eltorky

» خطا غير مقصود ترتب عليه ما لم اتوقعه
استفسار اتهام بجريمة قتل  I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 30, 2016 11:18 am من طرف محمد أسامة

» اريد المساعدة فى استشارة قانونية فقد تعرضت لمحاولة نصب واحتيال
استفسار اتهام بجريمة قتل  I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 28, 2016 7:13 pm من طرف alaaelnaggar

» الاعفاء من التجنيد لدواعي امنية
استفسار اتهام بجريمة قتل  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 20, 2016 7:31 pm من طرف saif

» استشارة قانونية لمظلوم
استفسار اتهام بجريمة قتل  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 13, 2016 3:54 am من طرف monpc2020

» استفسار عن تهرب من قرض
استفسار اتهام بجريمة قتل  I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 07, 2016 11:34 pm من طرف اسلام محمد عبدالحليم

» طلب عودة من الاستقالة
استفسار اتهام بجريمة قتل  I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 28, 2016 7:59 am من طرف محمود 400 محمود

» السفر الحاضنة للخارج بالطفل
استفسار اتهام بجريمة قتل  I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 28, 2016 1:41 am من طرف Fatma

» تأخر سداد قرض سيارة
استفسار اتهام بجريمة قتل  I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 20, 2016 6:27 am من طرف ahmedvev

2 مشترك

استفسار اتهام بجريمة قتل

huda.hashem

استفسار اتهام بجريمة قتل  Empty استفسار اتهام بجريمة قتل

مُساهمة  huda.hashem السبت نوفمبر 03, 2012 1:00 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تم تبليغ اخي بالحضور كشاهد في عملية اختطاف تاخر اخي في الذهاب وبعد يوم تمت مداهمة البيت واعتقاله وبعد يومين اتت الشرطه الى البيت لتعلمنا ان اخي متورط بعملية قتل المخطوف المختفي منذ اسبوعين والجثه مرميه في بيت مهجور بالقرب من بيتنا ..بعد التحقيق في الموضوع تبين ان القاتل قام بالاتصال على اخي وقال له ان ياتي الى بيته وبعد ان ذهب اخي وجد صديقه في حالة سكر وامامه جثة الولد وهو غير نادم ويقول انا اكرهه ولو استطيع لقطعت جثته وقد طلب من اخي التخلص من الجثه ولكننا لانعلم هل ساعده اخي في التخلص من الجثه ام ان الولد تخلص منها لوحده وقام رميها في الدار المهجوره بقرب بيتنا .. ماهو موقف اخي من القضيه في كلا الحالتين وما الاجراء الذي يجب ان نتخذه نحن لم نوكل محامي للان هل توكيل المحامي ضروري هل فيه امل ارجو الرد مع جزيل الشكر .. للعلم ان المقتول صديقهم
    المستشار محمد عبد الرازق
    المستشار محمد عبد الرازق
    Admin

استفسار اتهام بجريمة قتل  Empty رد: استفسار اتهام بجريمة قتل

مُساهمة  المستشار محمد عبد الرازق السبت نوفمبر 03, 2012 8:06 am

الموضوع مش سهل ولابد من توكيل محامى للموضوع ولو اردت من مكتبنا تولى ذلك كلمنا على 01065552655

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 3:56 am